Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 المنتخب التونسي يفوز ببطولة امم افريقيا للمحليين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 483
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 04/06/2007

مُساهمةموضوع: المنتخب التونسي يفوز ببطولة امم افريقيا للمحليين    السبت فبراير 26, 2011 10:43 am

ام درمان 25 فيفري 2011 (وات) - اعرب سامي الطرابلسي ممرن المنتخب التونسي للاعبين المحليين الفائز اليوم باللقب الافريقي على حساب نظيره الانغولي 3-صفر عن سعادته البالغة بهذا التتويج مهديا هذا الفوز الباهر الى كامل الشعب التونسي.

واضاف سامي الطرابلسي في اعقاب مباراة الدور النهائي التي سيطر عليها المنتخب التونسي سيطرة مطلقة مجسما تفوقه بثلاثية رائعة لمجدي التراوي وزهير الذوادي واسامة الدراجي ان /المنتخب التونسي شرف كرة القدم التونسية كما ينبغي وان اللاعبين كانوا ابطالا باتم معنى الكلمة/.

وقال /نهدى هذا الانتصار الى شهداء الثورة التونسية ولكل اهالي ضحايا الانتفاضة ونرجو ان نكون قد اسعدناهم ولو بقسط بسيط/ متمنيا للرياضة التي اهدت لتونس الثورة اول تتويج لهاان تمهد لنجاحات اخرى على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وان تكون السباقة على الصعيد القاري وتكسب مزيدا من النجاحات.

واعرب عن ارتياحه بان يكون في مستوى الثقة التي منحت للطاقم الفني الشاب للمنتخب مؤكدا ان التجارب في المستوى الاوروبي كانت ناجحة مثل الممرن بيبي غوارديولا في برشلونة ولوران بلان على راس المنتخب الفرنسي ملاحظا ان الفريق الوطني التونسي يملك العديد من اللاعبين الشبان الممتازين وهم قادرون على نحت مستقبل ذهبي لكرة القدم التونسية.

واكد المدافع ايمن عبد النور من ناحيته عن فرحته العارمة بهذا النجاح الباهر مبرزا العزيمة الكبيرة التي تحلى بها كافة اللاعبين طوال البطولة والحضور الذهني اللافت الذي ابدوه ومكنهم من التتويج.

وقال / لقد احسسنا اننا نتمتع بقوة معنوية كبيرة خلال كل المباريات التي خضناها واننا اقوى من منافسينا وازداد اصرارنا على اجتياز العقبة الاخيرة في الدور النهائي بعد ان حققنا مسيرة متميزة وبذلنا جهودا مضنية/ مهديا الانتصار الى كافة الشعب التونسي.

كما اعرب المهاجم سلامة القصداوي عن سعادته البالغة بهذا الانتصار القاري الباهر. وقال /انني شديد الفرحة بهذا النجاح الرائع سيما واننا لاعبون شبان ونلعب من اجل الراية بكل اصرار ونحمد الله على هذا التتويج الذي نهديه الى كافة الرياضيين التونسيين/.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://clubafricain.discutforum.com
 
المنتخب التونسي يفوز ببطولة امم افريقيا للمحليين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لقاء حسام حسن فى برنامج هنا القاهرة
» طرق الإستئناف والمعارضة
» رجل برج الحوت
» طريقه عمل حمام بخار الوجه
» ضروري للبغبغاء الأفريقي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: أخبار الكرة العربية والعالميّة :: أخبار الكرة العربية-
انتقل الى: