Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 نادي حمام الانف ـ النادي الإفريقي 1 ـ 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
forza_ca
عضو مرشّح للإشراف
عضو مرشّح للإشراف
avatar

عدد الرسائل : 144
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 09/06/2007

مُساهمةموضوع: نادي حمام الانف ـ النادي الإفريقي 1 ـ 2   الأحد مايو 16, 2010 12:32 pm

رغبة الإفريقي بالانتصار كانت أقوى
ملعب حمام الانف ـ جمهور قليل العدد
الأهداف: تراوري دق 10 والمويهبي دق 22 من ض ج للإفريقي وبن خليفة دق 30 لحمام الأنف.
الانذارات: العيفة ومرياح والزيادي وبن يحي من الإفريقي والقصايري وبن شويخة من حمام الأنف
نادي حمام الانف : أنيس الزيتوني ـ شمس الدين الذوادي ـ ـ سفيان القصايري ( بن كعاب) ـ معين الشعباني ـ سليم سيسي ـ مهدي المرزوقي (بوزقرو) ــ وليد المسعودي ـ أنيس بن شويخة ـ أكرم معتوق (اللطيفي) ـ صابر خليفة ـ مايكل بوشار
النادي الإفريقي: عادل النفزي ـ وسام بن يحيى ـ مهدي مرياح ـ بلال العيفة ـ محمد الباش طبجي ــ كريم العواضي ـ خالد المليتي ــ أسامة السلامي (الزيادي) ـ يوسف المويهبي ــ محمد تراوري ـ أمير العكروت (المسعدي)
الحكم: محمد المؤدب
أمن النادي الإفريقي مركزه الثاني من خلال انتصار مستحق ولكنه صعب على نادي حمام الانف الذي اقترب من صنع المفاجأة من جديد لكن الإفريقي عرف كيف يسيطر على المقابلة ويحافظ على الاسبقية التي حققها منذ بداية المقابلة.
وكان للرياح القوية دورها في التأثير على مجرى المقابلة وخاصة في البداية بما أن الفريقين تفاجآ بقوة الريح حيث وجد حمام الانف صعوبات للاستفادة منها وعانى الإفريقي بسببها في الخروج بالكرة قبل أن يتحسن اللعب تدريجيا ذلك أن الخطة الهجومية التي اختارها كل مدرب ساعدت الفريقين على صنع الخطر. و بعد سيطرة نسبية من جانب نادي حمام الانف توصل الإفريقي سريعا إلى التسجيل بعد عملية جماعية أنهاها المليتي بتصويبة صدها الزيتوني لكن الكرة عادت أمام المالي تراوري الذي وفق ولو بصعوبة في إسكان الكرة في المرمى. محاولات الرد على الهدف المبكر من جانب أبناء حمام الانف اقتصرت على الكرات الثابتة واصطدمت في كل مرة بحسن تمركز لاعبي الإفريقي وسيطرة النزعة الفردية على لاعبي الهجوم وقد اقترب بن شويخة من خلال مخالفة مباشرة من التعديل لكن النفزي أبعد الكرة قبل غلق الزاوية أمام خليفة قبل أن ينفذ الشعباني مخالفة قوية وجدت الحارس النفزي. ورغم أنه ركز على الجهة اليمنى في بناء هجوماته فإن عملية هدف الإفريقي الثاني كانت من الجهة اليسرى لدفاع حمام الانف بعد تمريرة طويلة من السلامي نحو بن يحيى وبدوره مهد إلى المويهبي الذي أجبر القصايري على القيام بالهفوة فكانت ضربة الجزاء التي حولها المويهبي بنفسه مسجلا هدفه الاول في البطولة. ولم يغير ابناء حمام الانف طريقة لعبهم ولكنهم سعوا إلى الضغط أكثر على حامل الكرة والتقدم إلى مناطق الإفريقي في محاولة غلق المنافذ سريعا وهو ما أتاح للفريق الاستفادة من غياب التوازن في وسط ميدان الإفريقي. ومن محاولة فردية ممتازة من بوشار نجح صابر خليفة في تذليل الفارق بعد أن مرر له بوشار كرة ممتازة في القائم الثاني أين كان بن يحيى غائبا.
دون تغيير
مدرب حمام الانف بوشار خير إدخال اللطيفي مكان معتوق للاستفادة من الاضطراب في محور منافسه لكن الإفريقي اقترب سريعا من إضافة الهدف الثالث بعد تصويبة من المويهبي وخاصة الكرة الرأسية للعكروت بعد توزيعة ممتازة من السلامي لكن كرته مرت جانبية بقليل وعلى منواله نسج المليتي . بمرور الوقت تحولت السيطرة إلى نادي حمام الانف الذي ركز على الجهة اليمنى لدفاع الإفريقي اين ترك بن يحيى المساحات التي سمحت لأبناء حمام الأنف صنع الخطرحيث ارتكب بن يحيى هفوة داخل منطقة الجزاء فكانت مخالفة غير مباشرة نفذها اللطيفي ولكن النفزي تألق ثم تحصل حمام الانف على مخالفة من الجهة اليمنى نفذها بن شويخة نحو بوشار وكرته الرأسية مرت عالية بقليل. دخول الزيادي من جانب الإفريقي جعل فريقه يستعيد نسبيا السيطرة على منتصف الميدان معيقا بالتالي البناء الهجومي لمنافسه مما اثر على مستوى اللقاء بشكل كبير فباتت الهجومات نادرة باستثناء بعض العمليات على غرار تصويبة بن شويخة التي وجدت النفزي وراسية خليفة في مواجهة النفزي ولكنها دون خطورة بسبب الرياح. ومن جانب الإفريقي فإن الدقيقة الأخيرة حملت انفرادا من جانب المسعدي لكن الزيتوني تدخل بنجاح ليحرمه أن يختتم أهداف فريقه مثلما كان صاحب الهدف الأول هذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نادي حمام الانف ـ النادي الإفريقي 1 ـ 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: مقهى الفيراج :: أخبار الجمعية-
انتقل الى: