Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 فريق برشلونة في ضيافة النادي.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Clubiste
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 290
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

مُساهمةموضوع: فريق برشلونة في ضيافة النادي.   الثلاثاء مايو 04, 2010 9:30 pm



صاحبت الدهشة الممزوجة بالغبطة الجماهير التونسية و العربية بخبر قدوم برشلونة بكامل نجومه لملاقاة الافريقي التونسي في إطار احتفالات الاخير بمرور 90 سنة على تأسيسه. الدهشة متأتية من علم الجميع بالقيمة المادية المترتبة عن جلب برشلونة للعب في تونس والتي لا قبل لأي فريق تونسي بها، و الغبطة ناتجة عن توفر فرصة نادرة لرؤية نجوم العالم مباشرة على استاد رادس الكبير.
كواليس الصفقة رافقها تكتم كبير رغم أن المفاوضات انطلقت منذ 9 أشهر وكان للوجه الاعلامي الفرنسي من أصل تونسي طارق بن عمار دور كبير في انجازها. فالرجل استغل كما يجب صداقة قديمة تربط أحد أهم شركاؤه المخرج الامريكي "وودي الان" مع رئيس البرصا خوان لابورتا ليقنعه بالقدوم لتونس و قبل ذلك بالتحول للقاء وودي بمنزله بالمغرب في حضور طارق بن عمار. هذا الاخير تكفل بدفع كامل مصاريف قدوم الفريق الكاتلوني التي لم تتجاوز في الواقع نصف ما دفعه الاهلي المصري لقاء قدوم نفس الفريق في ما يبدو أنه صفقة تجارية رابحة بما أن بن عمار سيحتكر في المقابل لفائدة شركته الاعلامية حقوق البث التلفزي و الاشهار على أن يترك للفريق التونسي مداخيل الحضور الجماهيري لا غير.
وما إن تم الاتفاق النهائي بين بن عمار و لابورتا حتى أذن الاول لادارة الافريقي التونسي بالاتصال المباشر بادارة البرصا للاتفاق حول ترتيبات زمان ومكان المباراة وهو ما ستم في الايام القادمة.
و تشير مصادرنا أن طارق بن عمار بصدد التفاوض مع فريقين عالميين أخرين لجلبهم لتونس أيضا في إطار دورة دولية ودية يشترك فيها فرق من تونس (الافريقي و الساحل) و من الجزائر (المولودية) و المغرب (لم يحدد الفريق بعد) في ما يبدو أنه دخول قوي من الرجل في مجال الاستثمار الرياضي. للاشارة بن عمار من اشهر رجال الاعمال في العالم وله شراكات عديدة مع وجوه معروفة وهو المستشار الاول للسعودي الوليد بن طلال و أحد أهم المساهمين في المنتجع الترفيهي الاكبر في العالم ديزنيلاند. وسبق أن جلب الراحل مايكل جاكسون للغناء في تونس كأول واخر بلد عربي يدخله ملك البوب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
forza_ca
عضو مرشّح للإشراف
عضو مرشّح للإشراف
avatar

عدد الرسائل : 144
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 09/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: فريق برشلونة في ضيافة النادي.   الأحد مايو 16, 2010 12:38 pm

أنا نتصور أنها حربوشة بش يبردو بيها الجمهور ، وزيد بش نحتفلو مع برشلونة بش شنوّة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فريق برشلونة في ضيافة النادي.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: مقهى الفيراج :: أخبار الجمعية-
انتقل الى: