Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 النادى الافريقي 1-0 ساحل النيجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Clubiste
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 290
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

مُساهمةموضوع: النادى الافريقي 1-0 ساحل النيجر   الثلاثاء مارس 02, 2010 5:01 pm

النادي الافريقي ـ ساحل النيجر 1 ـ 0
خالد المليتي يحسم الترشح منذ الشوط الأول

ملعب المنزه - طقس بارد - جمهور غفير - تحكيم محمد بشاري بمساعدة بوعبد الله عماري وأمين مكنوس (من الجزائر) - الحكم الرابع: عواز الطرابلسي (من تونس)/ انذارات ضد خالد المليتي (من النادي الافريقي) - خليل ادريسا - كوفي دنكوا - اوكان ايمانيوال (من ساحل النيجر)/ هدف خالد المليتي (39د).

النادي الافريقي: عادل النفزي - بلال العيفة - مهدي مرياح - سليم باشا - محمد باش طبجي - موندومو الكسي - كريم العواضي - خالد المليتي - اسامة السلامي - امير العكروت (نور حضرية 79د) وزهير الذوادي (محمد تراوري 50د).

ساحل النيجر: خليل اديسا - كوفي دانكوا - محمد شيكوتو - محمدو حسينو (سليمان سومايلا 64د) - هشام كيليشي - كواسي برفاي - اوكان ايمانيوال - ابراهيم با (مصطفى غاربا 88د) - نواغو بنجامين - عبد اللطيف ابوبكري (اليوباوا 78د) وايميكا اكياما.

بعد هزيمة نيامي (2-1) كان على النادي الافريقي رد الفعل في المنزه من اجل الترشح وهذا ما حصل بالفعل ولكن بصعوبة كبيرة في ظل الغيابات العديدة ابرزها يوسف المويهبي وحمزة المسعدي وخالد السويسي لأسباب صحية ووسام بن يحيى المعاقب.

ودخل الافارقة المباراة بقوة وضغط على دفاع ساحل النيجر واتيحت لهم فرص عديدة لافتتاح النتيجة وخاصة عن طريق خالد المليتي (22د)، (31د) واسامة السلامي (25د) وزهير الذوادي (34د) الا ان كل المحاولات ذهبت ادراج الرياح الا ان الدقيقة 39 حملت الهدف الذي انتظره الجمهور طويلا وسجله خالد المليتي الذي نزع قميصه من فرط الفرح ولم يبال بالانذار الذي كان في انتظاره بعد ذلك (1-0)...

وهكذا عاد النادي الافريقي الى حجرة الملابس مطمئنا على النتيجة ولو بنسبة بما ان هذا الهدف كاف لترشحه ومع ذلك الى خوض الشوط الثاني بطريقة هجومية رغم خروج زهير الذوادي ودخول محمد تراوري وكاد خالد المليتي في الدقيقة 53 تشجيل هدف ثان الا ان كرته ارجعها الحارس ادريسا بقدميه وقبل ذلك كاد ايميكا يعدل النتيجة لولا تدخل سليم باشا لانقاذ الموقف.

ثم عاد النادي الافريقي الى السيطرة على مجرى اللعب الا ان التجسيم ظل غائبا الى حدود الدقيقة 74 التي اعلن فيها الحكم محمد بشاري عن ضربة جزاء بعد عرقلة اسامة السلامي غير ان امير العكروت اخفق في التنفيذ عندما سدد باليسار وتصدى الحارس بارتماءة على اليمين وبذلك اهدر النادي الافريقي هدف الاطمئنان وواصل اللعب مرتبكا الى آخر لحظة وخاصة عندما نزل ساحل النيجر بكل ثقله الى الهجوم على امل التعديل...

المنجي النصري

بيار لوشانتر (مدرب النادي الافريقي)

كان الضغط مسلطا على اللاعبين بعد هزيمة الذهاب ومما زاد الطين بلة كثرة الغيابات ومع ذلك نجحنا في الترشح وهذا هو المهم وعلينا العمل لتدارك بعض النقائص وخاصة عند استعادة كل الزاد البشري.



زكرياء ابراهيم (مدرب ساحل النيجر)

كنا جديرين بالترشح الا ان الحكم انحاز في بعض الاحيان واعتقد اننا قدمنا المردود الذي خططنا له ولولا اهدار الفرص لسجلنا في تونس وهكذا شاءت الكرة ويجب الا نخجل لاننا انسحبنا مرفوعي الرؤوس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النادى الافريقي 1-0 ساحل النيجر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: مقهى الفيراج :: أخبار الجمعية-
انتقل الى: