Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 المباراة الحدث بين الإفريقي وليون الفرنسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Clubiste
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 290
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

مُساهمةموضوع: المباراة الحدث بين الإفريقي وليون الفرنسي   الإثنين يناير 04, 2010 11:49 pm

لافريقي يخوض المباراة بأزياء »آتليتيكو مدريد«

لم يعد يفصلنا عن اللقاء الحدث الذي سيجمع النادي الافريقي واولمبيك ليون الفرنسي سوى 48 ساعة فقط، والاستعدادات في حديقة النادي على قدم وساق من أجل ضمان خوض هذه المباراة في جو احتفالي كبير يليق بسمعة النادي في تسعينيته.

لقاء ليون الفرنسي سيكون طبق المفتحات لاحتفالات ستستمر على مدار سنة كاملة تختتم بمباراة حدث مع ناد عملاق في الصائفة القادمة. وان كانت كل المؤشرات تؤكد ان المباراة ستكون اكثر من رائعة من الناحية التنظيمية فان نتيجتها تبدو غامضة لعدة اعتبارات.

الافريقي بلا »عموده الفقري«

سيخوض النادي الافريقي مباراته الودية امام ليون بدون عموده الفقري بغياب ركائزه الاساسية التي سيكون لها تاثير هام على المباراة ونعني لاعبي المنتخب الوطني عادل النفزي وبلال العيفة وخالد السوسي وزهير الذوادي، واللاعب المصاب يوسف المويهبي والمعاقب حلمي حمام بعد ان احيل على المجلس التاديب في اواخر الاسبوع المنقضي. ولئن كانت هذه الغيابات المتاكدة فان مشاركة اسامة السلامي تبدو غير واردة بما انه لم يتعاف بشكل تام من الاصابة التي تعرض لها في مباراة الجولة الثالثة عشرة ضد حمام الانف. ومن المنتظر وأمام هذا النقص الفادح في الزاد البشري ان يعول المدرب بيار لوشنتر على عدة لاعبين من فريق الامال.

تاريخ الإفريقي مع الأندية الأوروبية

تربط النادي الإفريقي علاقة متميزة بالفرق الفرنسية تترجمها المباريات الودية التي دارت بينه وبينها وتؤكد الأرقام أن أغلب المباريات الودية التي أجراها النادي مع أندية أوروبية كان جلها مع فرق فرنسية، وقد سبق أن لعب الإفريقي ضد كل من: اولمبيك مرسيليا وجمعية موناكو وبوردو ونانت وأوكسار وباري سان جرمان مما يؤكد أن للإفريقي تقاليد مع الأندية الفرنسية تترجم وجود علاقة وطيدة بينهما ربما لان الإفريقي هو الفريق الذي ناضل ضد المستعمر الفرنسي بألوان الراية التونسية ومثل بلده في المحافل الخارجية رغما عنه.

كما سبق أن لعب النادي الإفريقي مع أندية أوروبية أخرى منها سنتدار ديلياج البلجيكي وفارينق فاروس المجري.

ويأمل الأفارقة أن يصاحبهم الفوز في هذه المواجهة بما ان المواجهات السابقة لم تحمل هذه النتيجة وحسم التعادل جل المباريات.

الافريقي يعيد أزياءه الاولى

سيدخل النادي الافريقي مباراته ضد اولمبيك ليون بازيائه التي ارتداها منذ انبعاثه وهي عباراة عن قميص بخطوط طولية عريضة حمراء وبيضاء يشبه زي فينورد روتردام الهولندي واتليتيكو مدريد الاسباني. ولم يكن الفريق يضع شعارا على اقمصته ولم يدرجه الا حديثا »سنة1995 « وكان في السابق عند اللعب خارج الحدود يضع النجمة والهلال على قميصه. وسيقع تغيير القميص في الشوط الثاني ليلعب الفريق بالازياء الحالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المباراة الحدث بين الإفريقي وليون الفرنسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: مقهى الفيراج :: أخبار الجمعية-
انتقل الى: