Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 النادي الافريقي في تربص بعين دراهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
faikalov
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 605
Localisation : tunisie
تاريخ التسجيل : 14/06/2007

مُساهمةموضوع: النادي الافريقي في تربص بعين دراهم   الثلاثاء مارس 24, 2009 10:01 pm

النادي الافريقي في تربص بعين دراهم

يشد النادي الافريقي اليوم الرحال الى عين دراهم في تربص تحضيري من 24 الى 28 مارس الجاري استعدادا للمقابلة الهامة التي تنتظره يوم الاحد 5 افريل في باماكو ضد دجوليبا المالي في جولة الاياب للدور السادس عشر لكأس رابطة الابطال الافريقية.



22 لاعبا في الموعد

وسيشارك في هذا التربص 22 لاعبا من بينهم خالد السويسي وزهير الذوادي ويوسف المويهبي وموندومو ألكسي من خلال برنامج خاص لكل واحد وحسب الحالة الصحية لهذا وذاك علما بان خالد السويسي سيكون في الموعد في باماكو اذا لم تعاوده الاوجاع التي كانت وراء غيابه ضد النادي الصفاقسي.

من الاصابات.. الى الانذارات

ولا يكاد يمر اسبوع دون ان يتأثر الرصيد البشري فبعد الاصابات العديدة ها هو الانذار الثالث سيحرم لاعبين من تعزيز الصفوف في لقاء الجولة 11 لمرحلة الاياب للبطولة في قفصة ضد القوافل وهما نور حضرية وأسامة السلامي..

ظلموه.. ولكن!

كان المدافع محمد باش طبجي في الموعد ضد النادي الصفاقسي وقدم مردودا ممتازا رغم التوبيخ الذي تعرض له الى جانب الغرامة المالية بعد احالته على مجلس التأديب للجمعية بسبب تصريحاته عقب ابعاده من القائمة الافريقية وهكذا قدم درسا في الاحتراف بكل معانيه ولو كان غيره لافتعل المشاكل وتقاعس في اداء مهامه..

مع المنتخب الوطني

وتجدر الاشارة الى ان تربص عين دراهم سيشهد غياب بلال العيفة ووسام بن يحي لوجودهما مع المنتخب الوطني وكذلك نور حضرية وحمزة المسعدي لدعوتهما لتربص المنتخب الأولمبي.

المنجي النصري

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://piratos1510.ahlablog.com
faikalov
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 605
Localisation : tunisie
تاريخ التسجيل : 14/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: النادي الافريقي في تربص بعين دراهم   الجمعة أبريل 03, 2009 2:49 pm

طار الافريقي إلى باماكو: 17 لاعبا فقط في الرحلة.. وحديــــــث عــــــن «الإستســــــــــــــلام»..


تحوّل النادي الافريقي مساء أمس الى العاصمة المالية باماكو بتشكيلة منقوصة تتألف من 17 لاعبا فقط أي أنه سيكون يوم المباراة منقوصا من لاعب، فالقوانين تسمح للفريق باعتماد 11 لاعبا اساسيا وسبعة لاعبين على ورقة التحكيم الا ان الاصابات وبعض الظروف الاخرى منعت الفريق بأن يكون له العدد الكافي من حيث الكم والكيف ونحن نتمنى أن تكون للاعبين الرغبة في النجاح وتحقيق فوز واحداث مفاجأة بكل المقاييس هناك في ظل الظروف المعروفة.
صابر بن رجب ـ موندمو آلاكسيس ـ أسامة السلامي ـ زهير الذوادي ـ فانسان تشالا ـ يوسف المويهبي جميع هؤلاء يعانون من اصابات متفاوتة الخطورة أما كريم السعيدي فهو معاقب وأيمن الرهيفي تم التخلي عنه وجميع هؤلاء في القائمة الافريقية وجميعهم لم يرافقوا النادي الافريقي الى مالي وهذا ما جعل (17) لاعبا فقط يغادرون مساء أمس مطار تونس قرطاج في مهمة صعبة جدا.
سؤال كبير في الحديقة
المدرب الاول والمدرب المساعد ومدرب حراس المرمى والمعد البدني أي جميع الجهاز الفني تحولوا الى مالي ومع تشكيلة منقوصة وغير مكتملة فهل ان لجميعهم مهاما في مالي... ثم من سيشرف على بقية اللاعبين الذين تخلفوا عن الرحلة... وما ضرّ لو بقي المدرب المساعد نبيل الكوكي ولماذا رافق المعد البدني كريم الشماري خصوصا وأنه اعتاد الاهتمام بالمصابين الذين يتدربون بدون كرة..
نتائج سلبية
المعروف ان النادي الافريقي وفي سنة 2008 في تصفيات دوري الأبطال وكأس الاتحاد الافريقي في المجموعات عرف نتائج هزيلة جدا، حيث انهزم في الطوغو وعرف هزيمة نكراء في «أبا» واينمبا تحديدا بخماسية كما انهزم الافريقي ضد حرس الحدود في الاسكندرية وانهزم في المهيري ضد الصفاقسي واخيرا برادس ضد دجوليبا وهي نتائج سلبية للغاية مع المدرب عبد الحق بن شيخة.
غموض
رغم أن المدرب بن شيخة واصل التحضيرات بصفة عادية وطبيعية مثلما جرت العادة الا ان هناك من تحدث عن عدم حاجة الفريق لنتيجة مباراة دجوليبا في باماكو بعد هزيمة رادس منذ فترة تجاوزت نصف شهر وهناك كلام عن الاستسلام أو عدم اعطاء اللقاء الاهمية اللازمة ويتردد ان الافريقي يهتم بما تبقى من مباريات على المستوى الوطني اكثر من اهتمامه بمباراة الاحد ضد دجوليبا.. فلننتظر.
اهتمام
بقدر ما اهتم المدرب حلمي حمام وجربه في مركز المدافع المحوري بقدر ما اعطى اهتمامه لبعض اللاعبين الاخرين مثل خالد المليتي المرشح للمشاركة أثناء اللعب وكذلك ياسين بوشعالة خاصة أن نتيجة الذهاب تجعل الفرصة مواتية أمام كل لاعبي الخط الامامي في هذه المباراة الصعبة لان الافريقي سيلعب ضد المنافس والوقت والنتيجة الى جانب الارض والجمهور..
التشكيلة الاساسية
التشكيلة الأساسية ستتكون من العناصر التالية: عادل النفزي ـ بلال العيفة ـ انيس العمري ـ حلمي حمام ـ عبد المنعم الدربالي ـ لسعد الورتاني ـ وسام يحيى ـ نور حضرية ـ حمزة المسعدي ـ محمد تراوري ـ ايزو أوتوروغو. أما الاحتياطيون فهم عاطف الدخيلي ـ حمدي الورهاني ـ خالد السويسي ـ خالد المليتي ـ ياسين بوشعالة وحمودة المعمري.
كلام حول «المباشر»
المعروف ان التلفزة الوطنية أو قناة تونس (7) اختارت فريقا تلفزيا لمرافقة الافريقي والملعب التونسي وهذا الفريق ستكون مهمته نقل المباراة على الهواء مباشرة بعد أن تم الاتفاق مع التلفزة المالية، لكن حدثت المفاجأة عندما طلب الجانب المالي الحصول على المبلغ المالي نقدا وهو الشرط الأول والاساسي قبل وبعد كل شيء وسوف تتواصل المحادثات هناك وقد يحصل الاتفاق ويشاهد الجمهور التونسي المباراة مباشرة والا سيكون هناك تسجيل بعد العودة.

* عبد الكريم العابدي

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://piratos1510.ahlablog.com
forza_ca
عضو مرشّح للإشراف
عضو مرشّح للإشراف
avatar

عدد الرسائل : 144
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 09/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: النادي الافريقي في تربص بعين دراهم   الأربعاء أبريل 22, 2009 7:31 pm

خسرنا التأهل ولكن اربحنا المباراة
Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النادي الافريقي في تربص بعين دراهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: مقهى الفيراج :: أخبار الجمعية-
انتقل الى: