Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي ترفض طعون القوافل والإفريقي و

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
faikalov
مشرف عام


عدد الرسائل : 605
Localisation : tunisie
تاريخ التسجيل : 14/06/2007

مُساهمةموضوع: الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي ترفض طعون القوافل والإفريقي و   الجمعة مارس 13, 2009 2:08 pm

الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي ترفض طعون القوافل والإفريقي والنجم ضد المرداسي وتبقى النتائج الحاصلة



قررت هيئة التحكيم الوطني الرياضي خلال اجتماعها اول امس الاربعاء اقرار النتائج الحاصلة على الميدان في مباريات النادي الصفاقسي التي خاضها مع قوافل قفصة والنادي الافريقي والنجم الساحلي بمشاركة مدافعه عصام المرداسي ضمن بطولة الرابطة الاولى لكرة القدم.

وكانت فرق قوافل قفصة والنادي الافريقي والنجم الساحلي التي تقدمت بطعون في ما يتعلق بمشاركة عصام المرداسي في هذه المباريات اعتبرت ان مدافع النادي الصفاقسي خاض هذه المقابلات دون ان يستوفي العقوبة المسلطة عليه.

واوضح الاستاذ اكرم الزريبي المنسق العام لهيئة التحكيم الوطني الرياضي التابعة للجنة الوطنية الاولمبية التونسية في لقاء اعلامي عقده بعد ظهر امس بمقر اللجنة انه تم قبول ملفات الفرق المتقدمة بالطعون شكلا ورفضها اصلا بسبب وجود لبس قانوني وفراغ على مستوى التشريعات بخصوص العقوبة التكميلية او الاضافية في صورة العود.

واكد على ان هيئة التحكيم الوطني الرياضي ليس من مشمولاتها وصلاحياتها سن القوانين وانما تحرص على تطبيق وتنفيذ التشريعات الجاري العمل بها.

وبين ان تاجيل اصدار القرار النهائي المتعلق بملفات الطعون وتاخيره في اكثر من مناسبة كان مراعاة لحقوق دفاع مختلف الاطراف المتنازعة ولتجميع المفاوضة بخصوص القضايا الثلاث.

وقدم الاستاذ اكرم الزريبي من جهة اخرى بسطة شاملة حول نشاط هيئة التحكيم الوطني الرياضي مبينا ان هذا الهيكل التحكيمي الرياضي بت الى حد الان في 25 قضية رياضية في حين لا تزال 3 ملفات اخرى قيد الدرس.

واوضح ان قرارات هيئة التحكيم الوطني الرياضي ملزمة وغير قابلة للطعن الا اذا كان احد اطراف النزاع اجنبيا الذي يمكنه عندها رفع الامر الى محكمة التحكيم الرياضي في لوزان.

وافاد في هذا السياق انه من بين 25 قضية حسمتها هيئة التحكيم الوطني الرياضي تم رفع ملف واحد الى محكمة التحكيم الرياضي بلوزان التي دعمت قرار هيئة التحكيم الوطني الرياضي

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://piratos1510.ahlablog.com
 
الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي ترفض طعون القوافل والإفريقي و
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: مقهى الفيراج :: أخبار الجمعية-
انتقل الى: