Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 لنجـــــم الساحلـــــي - الترجـــــي الرياضـــــي (1-2-)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rasta_maher
عضو مرشّح للإشراف
عضو مرشّح للإشراف
avatar

عدد الرسائل : 141
العمر : 32
Localisation : tunis
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: لنجـــــم الساحلـــــي - الترجـــــي الرياضـــــي (1-2-)   الأحد يوليو 06, 2008 12:14 pm


dimanche 06 juillet 2008 الرياضة
النجـــــم الساحلـــــي - الترجـــــي الرياضـــــي (1-2-)
بوشروان مرّ من هنا!

ملعب 7 نوفمبر برادس - طقس حار جدا - تحكيم الماني بقيادة فلوريان مايار وبمساعدة هولغر هنشل ونوربار غرودزنسكي.

الانذارات: رضوان الفالحي - سهيل بالراضية من النجم الساحلي.

زياد الدربالي - معين الشعباني - وليد التايب - هشام ابو شروان من

الترجي الرياضي

الترجي الرياضي يفوز على النجم (2-1)

الاهداف: هشام ابوشروان 13د و80د لصالح الترجي وعمار الجمل 18د لفائدة النجم الساحلي.

النجم الساحلي: ايمن المثلوثي - سهيل بالراضية - مهدي مرياح - عمار الجمل - رضوان الفالحي - محمد علي نفخة - ايمن عبد النور - اوغمبي (ثم كاراموكو توري 82د) - جيلسون سيلفا - مهدي بن ضيف الله وأمين الشرميطي.

الترجي الرياضي: حمدي القصراوي - خليل شمام (ثم وسام البكري77د) - معين الشعباني - زياد الدربالي - باسيلا جانفيي - احمد الحامي - سيف الله المحجوبي (ثم زين العابدين السويسي 68د) - هشام ابو شروان - اسامة الدراجي (ثم بلال يكن 86د) - ومايكل اينرامو.

تمكن الترجي الرياضي مساء امس بملعب 7 نوفمبر برادس من كسب كأسه رقم 12 والكأس الثالثة على التوالي بعد الانتصار في الدور النهائي على حساب النجم الساحلي بثنائية امضاها هشام ابو شروان وبذلك رفع الترجيون الكأس التي توجهم بها السيد محمد الغنوشي الوزير الاول.

أبو شروان يفتتح النتيجة

بداية المباراة عرفت نسقا بطيئا من الجانبين وذلك لجس النبض فلم نشاهد فرصا واضحة للتسجيل طيلة العشر دقائق الاولى ولكن في الدقيقة 13 كان المنعرج الاول للقاء حين نفذ هشام ابو شروان مخالفة مباشرة غالط بها الحارس ايمن المثلوثي معلنا عن افتتاح النتيجة للترجي الرياضي (1-0).

هدف التعادل بقبضة اليد

بعد ان اخذ الترجي الرياضي الاسبقية بدأ النجم الساحلي يبحث عن التعديل فقام ببعض المحاولات وفي الدقيقة 18 وزع مهدي مرياح في عمق مناطق التراجي فصعد الحارس حمدي القصراوي لاقتناص الكرة الا ان عمار الجمل ضايقه واسكن الكرة في شباك القصراوي بقبضة اليد، ورغم احتجاج الترجيين فان الحكم الالماني فلورن مايار اقر شرعيته، بالرغم من ان الخطأ كان واضحا للعيان واي حكم مبتدئ كان سيلغي هذا الهدف.

بعد ان اصبحت النتيجة متعادلة (1-1) قوى النجم الساحلي من نسقه وكاد ان يضيف هدفا ثانيا في 21د حين اخترق امين الشرميطي دفاع الترجي لكن تصويبته اخطأت مرمى القصراوي الذي انقذ مرماه من هجوم خطير في د29.

النجم الساحلي حاول مجددا مباغتة الترجي خصوصا في 34د لما تلقى محمد علي نفخة امدادا ذكيا من الشرميطي وضعه وجها لوجه مع الحارس القصراوي لكن نفخة يضيع الفرصة باعجوبة.

جيلسون سيلفا كان هو الاخر في 37د امام فرصة لمضاعفة النتيجة لكن الحارس القصراوي ينقذ مرماه من هدف بدا محقق.

وفي الدقيقة 40 يسجل جيلسون سيلفا هدفا لكن الحكم الالماني مايار يلغيه لوجود تسلل.

وفي الدقيقة 45 كاد ابو شروان ان يمنح الترجي الرياضي التفوق مجددا حين قذف من بعيد محاولا مباغتة الحارس المثلوثي لكن قدفته جانبت المرمى بقليل لينتهي الشوط الاول على نتيجة التعادل (1-1).

بعد فترة الاستراحة ومنذ الدقيقة الاولى توغل اسامة الدراجي في مناطق النجم فتتم عرقلته من قبل محمد علي نفخة لكن الحكم الالماني (الذي كان يمكن ان يكون اي شيء الا حكم لنهائي كأس تونس) امر بمواصلة اللعب.

وفي بداية هذا الشوط الثاني ضغط النجم نوعا ما وبقي يبحث عن الهدف الثاني وكاد ان يتوصل الى ذلك في 53د بواسطة بن ضيف الله لكن حمدي القصراوي يخرج الكرة في الركنية . في 61د تلقى مهدي بن ضيف الله امدادا ذكيا من جيلسون سيلفا وضعه وجها لوجه مع الحارس القصراوي، ضيف الله يسكن الكرة في الشباك لكن الحكم الالماني تفطن الى لمس الكرة باليد من قبل بن ضيف الله فرفضه.

الترجي الرياضي رد على هذه العملية فقاد احمد الحامي هجوما، لكن وليد التايب اضاع الفرصة وفي 66د تألق حارس النجم المثلوثي حين انقذ مرماه من هدف محقق لما قذف المحجوبي بالرأس.

هدف رائع ثان

بامضاء أبو شروان

في الدقيقة 68 قام المدرب كابرال باقحام زين العابدين السويسي مكان المحجوبي وهذا التغيير اعطى حركية كبيرة وساعد الترجي على التحكم في مجرى اللعب، فتعددت محاولات فريق باب سويقة بحثا عن الهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة 80 بواسطة هشام ابو شروان (الذي كان رجل المقابلة) الذي توغل في مناطق النجم وراوغ بالراضية ويقذف بقوة بالرجل اليمنى ويغالط الحارس المثلوثي بهدف جميل ورئع (2-1).

النجم الساحلي حاول التعديل مجددا واثر مخالفة نفذها سهيل بالراضية يضايق بن ضيف الله الحارس القصراوي وتدخل الكرة في الشباك، لكن الحكم الالماني رفضه لوجود مخالفة فاحتج لاعبو النجم بشدة وفي 93د كاد ان يتوصل النجم الى هدف التعادل حين نفذ عبد النور تماسا طويلا تجاه توري الذي بلمسة كاد ان يسكن الكرة في الشباك لو لا تالق الحارس القصراوي.

منية الورفلي






0 تعليق
دار الصباح -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
faikalov
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 605
Localisation : tunisie
تاريخ التسجيل : 14/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: لنجـــــم الساحلـــــي - الترجـــــي الرياضـــــي (1-2-)   الأحد يوليو 06, 2008 1:51 pm


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://piratos1510.ahlablog.com
 
لنجـــــم الساحلـــــي - الترجـــــي الرياضـــــي (1-2-)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: أخبار الكرة العربية والعالميّة :: أخبار الكرة العربية-
انتقل الى: