Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 ريال مدريد يحرم روبينيو من الانضمام للمنتخب البرازيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 483
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 04/06/2007

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يحرم روبينيو من الانضمام للمنتخب البرازيلي   الثلاثاء يونيو 12, 2007 9:00 am

أكد فاجنر ريبيرو وكيل اللاعب البرازيلي الدولي روبينيو مهاجم ريال مدريد الاسباني لكرة القدم أن ريال مدريد منع روبينيو من حضور التدريب الأول للمنتخب المقرر اليوم الثلاثاء في إطار الاستعدادات لكأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا).

وأوضح ريبيرو أن ريال مدريد منع اللاعب من السفر إلى البرازيل كما هو مطلوب منه وذلك لرغبته في الاستفادة من اللاعب وموهبته خلال المباراة المهمة له أمام ريال مايوركا يوم الاحد المقبل في ختام منافسات الدوري الاسباني للعبة والذي يتصدره ريال مدريد.

وقال ريبيرو إنه سيسافر إلى مدريد في أقرب وقت ممكن لحل المشكلة لان ريال مدريد لم يرسل للاتحاد البرازيل للعبة أي طلب رسمي للابقاء على روبينيو في مدريد وتأخير انضمامه لمنتخب بلاده.

وقال ريبيرو "ليس خطأ روبينيو. اللاعب لا يرغب في الاساءة لصورته مع المنتخب. ولم يسافر روبينيو بسبب رفض ريال مدريد فقط. ولكنهم يدركون أنه ليس باستطاعتهم الاستعانة باللاعب والدفع به في مباريات الدوري الاسباني حتى لا تخصم من الفريق ثلاث نقاط.

وقال ريبيرو إن بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بالنادي الاسباني أبلغه بأنه سيطلب تصريحا من الاتحاد البرازيلي للعبة للسماح بمشاركة روبينيو أمام مايوركا. وسيسافر ريبيرو إلى أسبانيا للتأكد من كل شيء يسير على ما يرام.

وقال ريبيرو "لن يكون مقبولا أن يظل اللاعب في أسبانيا ولا يشارك مع الفريق وبالتالي يضر بمنتخب بلاده.

ويأتي تأخر روبينو في السفر إلى البرازيل كحلقة جديدة في سلسلة المشاكل التي يواجهها المدرب كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي قبل خوض فريقه بطولة كوبا أمريكا التي تقام فعالياتها في فنزويلا من 26 حزيران/يونيو إلى 15 تموز/يوليو والتي يدافع فيها المنتخب البرازيلي عن لقبه.

وطلب اثنان من أبرز نجوم المنتخب البرازيلي وهما رونالدينيو نجم برشلونة الاسباني وكاكا لاعب ميلان الايطالي بعدم المشاركة مع فريقهما في هذه البطولة لرغبتهما في الحصول على راحة.

وأعلن لاعب خط الوسط زي روبرتو مطلع الأسبوع الحالي عن اعتزاله اللعب الدولي كما سيفتقد دونجا في هذه البطولة حارس المرمى جوليو سيزار والمدافع لوسيو حيث يتعافى كل منهما بعد أن أجريا عملية "فتاق".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://clubafricain.discutforum.com
 
ريال مدريد يحرم روبينيو من الانضمام للمنتخب البرازيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: أخبار الكرة العربية والعالميّة :: أخبار الكرة العالميّة-
انتقل الى: