Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 أخبار محترفينا بالخارج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kais
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 85
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 09/06/2007

مُساهمةموضوع: أخبار محترفينا بالخارج   الأربعاء سبتمبر 19, 2007 12:11 pm

حقي والزيتوني والشيخاوي هدافون
افتتح اللاعب شوقي بن سعادة سلسلة الأهداف التونسية في الملاعب الأوروبية خلال الاسبوع الماضي عندما سجل هدفين مع فريقه باستيا و التحق به كل من كريم حقي و علي الزيتوني و ياسين الشيخاوي.
وقد تمكن المدافع كريم حقي من تسجيل هدفه الأول هذا الموسم مع فريقه باير ليفركوزن الألماني الذي تغلب على بوخوم 0-2 وسجل حقي الهدف الأول في الدقيقة 62 . هذا الهدف هو الأول لحقي في البطولة الألمانية بما أنه الموسم الفارط لعب 25 مباراة لم يسجل فيها أي هدف لكنه تمكن من التسجيل في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي،حقي يلعب بانتظام مع فريقه الذي لم يتمكن من تحقيق بداية مرضية في البطولة الألمانية إلى حد الان.
أما جوهر المناري فقد كان في الموعد و خاض كامل مباراة فريقه نيورنبارغ ضد هانوفر لكن فريقه لم يحقق سوى التعادل في هذه المباراة بنتيجة 2-2.
الزيتوني للمرة الرابعة
للمرة الرابعة على التوالي يتمكن المهاجم علي الزيتوني من التهديف بما أنه سجل الهدف الثاني لفريقه أنتاليا سبور التركي ضد إريكي سبور وقد تحقق الهدف في الدقيقة 90 من المباراة ولعل القاسم المشترك بين الأهداف التي سجلها الزيتوني أنها تحققت في أوقات مهمة من المباريات. علما وأن هذا الانتصار هو الثاني لفريق أنتالياسبور في منافسات الدرجة التركية الثانية.
تأهل سهل
في مسابقة كأس سويسرا لم يجد زوريخ صعوبة للتأهل إلى الدور القادم بعد فوزه السهل على هيليربارغ بنتيجة 0-7 وقد سجل الشيخاوي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 24،كما تأهل سيون الذي يضم في صفوفه عادل الشاذلي بعد فوزه بنتيجة 0-6 على أوغس. الشاذلي لعب 62 دقيقة.
بوجلبان يتغلب على العابدي
في البطولة المصرية تمكن فريق الأهلي المصري من الفوز بدربي القاهرة بانتصاره على الزمالك بنتيجة 0-1 الثنائي التونسي أنيس بوجلبان ووسام العابدي كان في الموعد وقد ساهم بوجلبان في فوز فريقه بما أنه كان وراء التمريرة الحاسمة لأبوتريكة.بالنسبة إلى العابدي فقد أنذر في نهاية اللقاء بعد دخوله في نقاش بلا معنى مع الحكم ولكنه قدم مستوى جيدت طوال المباراة رغم انه كان عصبيا أكثر من اللازم ،أما زميله يامن بن زكري فقد لازم بنك احتياط الزمالك وقد تحدث للتلفزيون المصري قبل بداية اللقاء وتكلم بلهجة مصرية مثلما يفعل مع الفنانين.
هزيمة ليحي
في منافسات الدرجة الفرنسية الثانية انهزم فريق صودان ضد نانت 1-2،وقد لعب علاء الدين يحي كامل المباراة مع فريق صودان، وكعادته فقد كان مستواه جيدا في هذه المباراة رغم الهزيمة.هذه المباراة جرت يوم الاثنين.
الراقد أساسي
في البطولة البلجيكية تمكن فريق مونس من التغلب على ضيفه نادي بروكسال بنتيجة1-2 ولعب حسين الراقد كامل المباراة مع فريق مونس الذي يحتل المركز 15 برصيد 4 نقاط. الراقد ومنذ بداية الموسم لم يتغيب عن أية مباراة لفريقه و كان دائما أساسيا.
ثقة متجددة في النفطي
في البطولة الانقليزية تغلب فريق برمنغهام الذي يضم في صفوفه الثنائي التونسي مهدي النفطي وراضي الجعايدي على بولتون 0-1 ولعب النفطي كامل المباراة وكان من أفضل لاعبي فريقه في هذه المباراة مما يؤكد أنه استعاد كامل لياقته في وقت تخلف فيه الجعايدي عن مواجهة فريقه السابق.
بلعيد للمرة الأولى
للمرة الأولى منذ التحاقه بفريق سلافيا براغ التشيكي كان اللاعب التيجاني بلعيد أساسيا ويبدو أن مدرب هذا الفريق قد قام ببعض التحويرات تحسبا للموعد الأوروبي هذا الأسبوع بما أن سلافيا براغ يشارك في رابطة الأبطال.بلعيد لعب كامل المباراة ومنحته إحدى المواقع المتخصصة 6 من 10 وهو ما يؤكد أنه كان في مستوى الثقة.
أسوأ مباراة للجمالي
في البطولة الفرنسية تعادل بوردو فريق دافيد الجمالي مع ليل 1-1 وقد لعب الجمالي كامل المباراة لكنه نال ثاني أسوأ عدد في فريقه و الهدف الذي سجله فريق ليل كان من الجهة التي يشغلها وأنذر الجمالي في هذه المباراة. وكانت صحيفة ليكيب قاسية مع اللاعب حامد النموشي الذي كان أساسيا في مباراة فريقه لوريون ضد ران الفائز 0-1. ليكيب منحت النموشي 3.5 وهو أسوأ عدد في التشكيلتين. النموشي لم ينه المباراة و عوض في الدقيقة 73.
الإقصاء الثاني للمولهي
في البطولة النرويجية أقصي خالد المولهي للمرة الثانية في بطولة هذا الموسم مع فريقه ليلستروم الذي انهزم ضد ترومسو 3-0المولهي أقصي في الدقيقة 9 و يبدو أنه تدخل ضد أحد اللاعبين في مناطق الجزاء في وقت كان فيه هو اخر لاعب في فريقه،أما زميله كريم الزديري فقد دخل في الدقيقة 78 من المباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار محترفينا بالخارج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: أخبار الكرة العربية والعالميّة :: أخبار الكرة العربية-
انتقل الى: