Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 النادي الإفريقي: اقتراح غريب من الاتحاد الليبي...لكن هل يأتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
faikalov
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 605
Localisation : tunisie
تاريخ التسجيل : 14/06/2007

مُساهمةموضوع: النادي الإفريقي: اقتراح غريب من الاتحاد الليبي...لكن هل يأتي   السبت سبتمبر 08, 2007 7:32 pm

النادي الإفريقي: اقتراح غريب من الاتحاد الليبي...لكن هل يأتي «مرسيليا»؟


تدور التمارين وسط أجواء ممتازة وفي حضور جمهور كبير جدا يحضر بصفة دائمة... والتمارين ستكون متنوعة بين ما هو بدني وفني وخاصة تكتيكي حيث تدرب الفريق بمعدّل حصتين يومي الثلاثاء والأربعاء على أن تعود المجموعة لتتدرب مرة واحدة اليوم الخميس وغدا الجمعة.
من جهة أخرى هناك اتصالات ما بين النادي الإفريقي وأولمبيك مرسيليا لأجل برمجة مباراة ودية في نهاية الأسبوع الجاري حيث قبل النادي الفرنسي الكبير القدوم إلى تونس واللعب وديا ضد الإفريقي لكن هناك مشكلة تواجه الفريق وهي مسألة الملعب حيث تسعى الهيئة للحصول على موافقة الحي الأولمبي بالمنزه أو إدارة ملعب رادس ولا يعرف هل ستتم المباراة أم لا


الورهاني يجهد النفس
اللاعب المنتدب من باجة حمدي الورهاني يجهد نفسه ويتبع نظاما خاصا لأجل التخلص من الوزن الزائد وإذا ما أثبت أنه يتحسن ويتطور وبات جاهزا من خلال التمارين واللقاءات الودية فأكيد أنه سيظهر على الجهة اليسرى من دفاع النادي الإفريقي التي تعتبر نقطة الضعف الواضحة منذ الموسم الماضي وضد الملعب القابسي جاء منها الخطر (ضربة جزاء وهدف ثان).

تعليمات بن شيخة

حصة مساء الثلاثاء كانت متنوعة لكن الملاحظ أن المدرب عبد الحق بن شيخة أولى اهتماما خاصا بالمدافعين وركّز على بعض الجزئيات والتمارين الخصوصية بعد أن لاح ضعف وانحلال كبير جدا.
المدرب الجزائري سعى إلى تحسين التمركز واهتم بعامل السرعة وطالب بضرورة اليقظة المستمرة واللعب دون تعقيد...

وصل إلى إدارة الإفريقي اقتراح وطلب غريب ومضحك في نفس الوقت صادر عن إدارة الاتحاد الليبي حول إمكانية السماح للاعب الكامروني ألاكسيس بالتحول إلى هناك واللعب حتى نهاية شهر ديسمبر.. أي إعارته من الإفريقي حيث يعول الاتحاد على إمكانية الاعتماد على ألاكسيس في دوري أبطال إفريقيا في مقابلتي الأهلي المصري ذهابا وإيابا.
وللإشارة فإن ألاكسيس غادر تونس أمس والتحق بالمنتخب الكامروني.



اقتراح

يعتبر المدافع خالد السويسي من أحسن المدافعين المحوريين في تونس لكن الظروف تعانده. هذا الشاب أثبت خلال الموسم الماضي مستوى ممتازا عندما لعب في مركزه الأصلي أي في وسط الدفاع ولا ندري لماذا لا يعتمد عليه الجهاز الفني بصفة دائمة في وسط الدفاع خصوصا وأنه يعتبر صحبة محمد علي الغرزول أفضل ثنائي يمكن أن يدافع عن مرمى الإفريقي...
المهاجم الشاب وسيم الرزقي صاحب (19) هدفا مع فريق الآمال لعب الحظ دوره الكبير في بقائه بالإفريقي بعد سوء التفاهم مع مستقبل المرسى.
الرزقي سجّل أربعة أهداف حتى الآن مع فريق الآمال... ورغم كثرة المهاجمين إلا أنه يستحق لفتة من المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة وهو بكل تأكيد أفضل من عدة مهاجمين متواجدين في الفريق ممّن عجزوا عن التسجيل حتى الآن.

مع منزل بورقيبة

تمّ الاتفاق مع الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة على إجراء لقاء ودي يوم السبت وهذه المباراة لم يعرف بأي تشكيلة سيلعبها النادي الإفريقي سواء بالفريق الأول في حالة تعذّر قدوم أولمبيك مرسيليا أو بالفريق الثاني لكن الثابت والأكيد أن فريق باب الجديد سيواجه منافسه في مدينة منزل بورقيبة.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://piratos1510.ahlablog.com
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 483
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 04/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: النادي الإفريقي: اقتراح غريب من الاتحاد الليبي...لكن هل يأتي   الإثنين سبتمبر 10, 2007 8:21 pm

Smile

وبصراحة الجهة اليسرى وكذلك اليمنى للدفاع تشكوان من عقم كبير ... وظهر بالكاشف أنّ الإفريقي بحاجة إلى شبّانه الذّين شاركوا في المنتخب الوطني للأصاغر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://clubafricain.discutforum.com
 
النادي الإفريقي: اقتراح غريب من الاتحاد الليبي...لكن هل يأتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: مقهى الفيراج :: أخبار الجمعية-
انتقل الى: