Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 جماهير إيطاليا مازالت تنتظر رونالدو وأدريانو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 483
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 04/06/2007

مُساهمةموضوع: جماهير إيطاليا مازالت تنتظر رونالدو وأدريانو   الجمعة سبتمبر 07, 2007 2:29 pm

صورة ارشيفية لرونالدو وهو يحتفل مع زملائه بكأس أبطال أوربا الموسم الماضي
بعد مرور أسبوعين تقريبا على انطلاق مسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم مازالت جماهير فريقي آيه سي ميلان وجاره إنتر ميلان لا تدري متى ستتمكن من رؤية المهاجمين البرازيليين رونالدو وأدريانو.

ومازال الغموض يكتنف مسألة الاصابة العضلية التي لحقت برونالدو هذا الصيف. فقد سجل رونالدو الذي سيكمل عامه ال31 في 22 من الشهر الجاري هدفا لميلان وصنع هدفين آخرين في المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام ليكو في 29 تموز/يوليو الماضي.

ولكن بعد يومين فقط من المباراة تردد أن اللاعب الظاهرة شعر بآلام في فخذه الايسر مما أجبره على إيقاف تدريباته الصيفية لمدة أسبوعين.

وغاب رونالدو عن مباراة ميلان الاولى بالموسم الجديد من الدوري الايطالي في 26 آب/أغسطس الماضي وبعد خمسة أيام أخرى غاب رونالدو عن مباراة كأس السوبر الاوروبية التي فاز فيها بطل أوروبا على اشبيلية الاسباني 3/.1

وقلل أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان من أهمية الموضوع حيث صرح لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" قائلا "إن رونالدو يشعر بآلام خفيفة وحسب. ونحن نبقيه خارج الملاعب حتى نتأكد تماما من أنه أصبح سليما معافى".

ولكنه أضاف "إنها مشكلة طبية ولا توجد لدي إجابة تتعلق بموعد عودته".

الا أن سهولة تعرض رونالدو للاصابات ، حيث أجرى المهاجم البرازيلي عمليتين جراحيتين في عامي 1999 و2000 بينما كان يلعب لانتر ، تثير دائما قلق جماهيره التي تعرف أنه عادة ما يستغرق وقتا طويلا للشفاء من الاصابات حتى الصغيرة منها.

وتأمل جماهير ميلان في أن ترى رونالدو يبدأ مشواره بالموسم الجديد من خلال مباراة الفريق الاولى ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا البرتغالي في 18 أيلول/سبتمبر الجاري.

وبخلاف مشاكل الاصابات العضلية ، فقد ترددت أخبار جيدة عن رونالدو في الشهر الماضي تتعلق بوزنه - المشكلة التي لطالما فشل اللاعب البرازيلي في السيطرة عليها.

حيث توصل أطباء ميلان إلى أن الزيادات المفاجئة التي تحدث في وزن رونالدو يرجع سببها إلى وجود قصور في وظائف الغدة الدرقية وهو ما يبدو أنهم نجحوا في علاجه عن طريق الادوية.

من ناحية أخرى لا توجد أي إصابات بمواطن رونالدو بفريق إنتر ميلان أدريانو الذي نال لقب "الامبراطور" بعد انضمامه إلى إنتر بقليل قادما من فلامنجو البرازيلي في .2001

ولكن في موسمه السابق مع بطل إيطاليا اهتز بقوة عرش أدريانو حيث وجد المهاجم القوي /25 عاما/ نفسه يعاني من مشاكل نفسية. وقد اعترف أدريانو هذا الصيف بإدمانه الخمر.

وبدا إنتر قريبا من إعارة أدريانو كما سبق وأن فعل النادي عامي 2001 و2002 عندما لعب مع فيورنتينا وبارما. ولكن المهاجم البرازيلي رفض الرحيل من ميلانو ووعد بتغيير سلوكه وبذل الجهد من أجل استعادة مستواه السابق الذي سمح له في موسم 2004/2005 بتسجيل 28 هدفا.

وشعرت جماهير اللاعب بالارتباك بعدما علمت بشأن الشكاوى الاخيرة التي تقدم بها جيران الفيلا التي يسكن بها أدريانو على بحيرة "ليك كومو" حيث يستضيف الحفلات الصاخبة طوال الليل. ومع ذلك يبدو أن إنتر مستعد لمنح أدريانو فرصة أخيرة.

وقد استبعد إنتر اسم أدريانو من قائمة فريقه المشارك ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ولكنه يتوقع عودة كاملة من مهاجمه البرازيلي إلى الملاعب في كانون الثاني/يناير المقبل حيث يمكن لمستواه وقتها أن يحدد ما إذا كان سيتمكن من إكمال الموسم بمسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي أم أنه سيباع.

وقال إرنستو باوليلو مدير إنتر "إننا متفائلون بأن اللاعب قد فهم أن عليه أن يبذل الجهد ونعتقد أنه سيفعل ذلك .. إذا ما تعافى مما هو فيه فلن نفرط في لاعب بهذه القيمة سواء بالبيع أو الاعارة وسنبقيه لدينا. ولكن الامر يعتمد عليه. فكل شيء بين يديه هو".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://clubafricain.discutforum.com
faikalov
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 605
Localisation : tunisie
تاريخ التسجيل : 14/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: جماهير إيطاليا مازالت تنتظر رونالدو وأدريانو   السبت سبتمبر 08, 2007 7:03 pm

Smile

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://piratos1510.ahlablog.com
 
جماهير إيطاليا مازالت تنتظر رونالدو وأدريانو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: أخبار الكرة العربية والعالميّة :: أخبار الكرة العالميّة-
انتقل الى: