Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 العرب تعثروا في البداية وتوجوا في النهاية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
faikalov
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 605
Localisation : tunisie
تاريخ التسجيل : 14/06/2007

مُساهمةموضوع: العرب تعثروا في البداية وتوجوا في النهاية   الأحد يوليو 29, 2007 5:00 pm

العرب تعثروا في البداية وتوجوا في النهاية






لم تكن بداية العرب في بطولة آسيا بالبداية المفرحة لعشاق الكرة العربية , فالجولة الأولى من البطولة شهدت فشلا عربيا ذريعا لجميع المنتخبات العربية الست المشاركة والتي لم يذق أي منها طعم الفوز .

كثرت الأحاديث والانتقادات بعد تلك الجولة , وبدأت الإحباطات تغزو تفكير المشجع العربي , وظل الجمهور العربي يأمل بأن ترأف الجولة الثانية بممثلي العرب ويخرجوا بأقل الخسائر .

بعد مرور ستة أيام من البطولة وتحديدا في يومها السابع زف أسود الرافدين بشرى عربية بالانتصار العربي الأول في البطولة على حساب منتخب أستراليا لتهدأ نفوس العرب قليلا حتى أتى الصقور الخضر بالفوز الثاني للعرب على حساب أندونيسيا ولتتوالى بعد ذلك الانتصارات العربية شئيا فشيئا .

غير السعودية والعراق اللذين حققا في البطولة حتى الآن أربع انتصارات للسعودية وثلاث للعراق استطاع أيضا منتخبا البحرين والإمارات تسجيل انتصارات عربية حيث فازت البحرين في مباراة واحدة أمام كوريا الجنوبية , بينما فازت الإمارات على قطر .

المنتخبين العربيين الآخرين في البطولة منتخبا عمان وقطر ودعا كأس أمم آسيا دون تسجيل أي انتصار رغم أنهما كانا من أقوى المرشحين لتشريف العرب في هذه النسخة .

هذا التذبذب في تسيجيل الانتصارات العربية , وغياب فرحة الفوز العربي حتى بدء الجولة الثانية لم يعطي أقوى المتفائلين العرب بأن نهائي البطولة الأكبر في القارة الصفراء سيكون ذو صبغة عربية خالصة , غير أن إصرار الصقور الخضر وأسود الرافدين على تعويض البسمة ببسمة أكبر كان هو الديدن الذي أوصل العرب لنهائي آسيا 2007 ماحيا كل الآراء التي انتقصت من الكرة العربية في بداية هذه النسخة من البطولة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://piratos1510.ahlablog.com
 
العرب تعثروا في البداية وتوجوا في النهاية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: أخبار الكرة العربية والعالميّة :: أخبار الكرة العربية-
انتقل الى: