Club Africain

منتدى النادي الإفريقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصوراليومية

شاطر | 
 

 كأس أمم إفريقيا 2008 (الجزائر/ غينيا ) : الطريق الى غانا ..ك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SISCO_CA
زائر



مُساهمةموضوع: كأس أمم إفريقيا 2008 (الجزائر/ غينيا ) : الطريق الى غانا ..ك   الأحد يونيو 17, 2007 3:44 am

دقت ساعة الحقيقة .. كل القلوب والأنظار في الجزائر ستتجه في التاسعة من سهرة اليوم صوب ملعب الخامس من يوليو بالجزائر العاصمة لمعايشة لقاء الخضر ومنتخب غينيا في سباق التأهل للنهائيات بغانا.. يخوض منتخبنا اللقاء في وضعية افضل بجمعه ثمانية نقاط و مركز أول ويطمح بحسم لقاء اليوم واعلان صعوده مباشرة ووجوده في نهائيات غانا العام المقبل دون إنتظار الجولة القادمة ..
http://www.moq3.com/img/uploads/Jie40986.jpg

مباراة اليوم ..هي موعد مع التاريخ ..لان النصر طريق منتخب الجزائرالى غانا والخسارة مع انها لاتحطم الامال إلا أنها تقذف بمنتخبنا الجزائري في دائرة الحسابات الصعبة وهو الذي يريد الحسم المبكر والتاكيد على جدارة الوصول الى غانا بالطريقة والأداء و بالفوز وليس سواه الذي يفتح أبواب المجد وغانا على مصرعيها أما وذلك بحسبان أن نتيجتها الإيجابية سوف تؤهل منتخب الجزائر للصعود لنهائيات أمم إفريقيا بعد الغياب عن دورة مصر السابقة ..

المباراة صعبة بكل المقاييس ولا تتحمل اي نوع من التراخي او الاسترخاء فكرة القدم تحسم داخل الملعب ولا تعرف الفرضيات المسبقة ولذلك فان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي جون ميشال كفالي مطالب باللعب بخطة متوازنة لان الهجوم المفتوح على حساب الدفاع قد يكون قاصمة الظهر خاصة و أن مدرب غينيا الفرنسي روبار نوزاري يعرف جيدا الكرة الجزائرية من خلال إشرافه على تدريب فريق مولودية الجزائر !!..

المنتخب الغيني يبقى العقبة الوحيدة في طريق غانا ومنتخب الجزائر بما يضمه من نجوم (زياني، بلحاج، صايفي، دهام ...) قادرعلى ان يقول كلمته على ارضه ووسط جمهوره الذي يرعب اعتي المنافسين.. لانهم يتمتعون بالموهبة والخبرة والقوة ..وفوق ذلك يمتلكون الدافع ورغبة فوز .. وباختصار هم الافضل والاحق بالفوز لترسيم وجودهم ضمن كبارالقارة السمراء .. ونتائج المباريات في التصفيات تقف شاهدا على تفوق منتخب الجزائر وهو تفوق نريده ان يتحقق اليوم كما تحقق من قبل لأن فوز الجزائر هو النتيجة المنطقية حتى وان كانت كرة القدم هي اللعبة التي لا تعرف المنطق ولا الحسابات..

من واقع المنافسة فان منتخب الجزائر يحتاج الى الفوز اليوم و لديه فرصة كبيرة في مباراة يتوقع لها ان تأتي قمة في الاثارة والتحدي فغينيا لن تكون صيداً سهلاً بكل الاحوال و سترمي بكل قوتها للحفاظ على حظوظها في التأهل أيضا ..

ويبقى باب الأمل مفتوحً.. وتبقى ثقتنا كبيرة في أبطال الجزائر لانتزاع النصر بجدارة و إستحقاق خاصة بعد المبارة الكبيرة التي قدموها ضد العملاق الأرجنتيني على ملعب نيو كامب .. لن نقلل من صعوبة مباراة اليوم ولا من صعوبة المهمة في الفوز بثلاث نقاط ولكن أنه على اللاعبين وضع أرجلهم على الأرض و دخول اللقاء بأكثر تركيز وحضور بدني وفني كبير طلية أطوار المباراة واللعب الهجومي المتواصل دون الإستهانة بالخصم و بقدرته على خلط الأوراق و قلب الطاولة ..

ان لقاء اليوم وكما قال المدرب جون ميشال كفالي فرصة تاريخية يجب ان لاندعها تفلت من ايدينا لان اهدار هذه الفرصة سيكون ثمنها غاليا ونحن لانتحمل الخسارة .. فمن حقنا ان نتفاءل بحذر.. ونستبشر.. ونتوقع من أبطالنا الأفضل نفرح وان نحتفل اليوم ..لاننا في شوق شديد للافراح.. وثقتنا في ابطالنا اللاعبين وجهازهم الفني هي التي زرعت فينا الآمال العريضة وجعلتنا نتعجل الصعود الى غانا 2008 ..واملنا الكبير في تحقيق هذا الانجاز علي يد هذا المنتخب الشاب الذي سيكون مدعوما بألاف الجماهير في ملعب النار..

[img][/img][img][/img][url][/url][img][/img][spoiler][img][/img][img][/img][img][/img][url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كأس أمم إفريقيا 2008 (الجزائر/ غينيا ) : الطريق الى غانا ..ك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسائل غزل مصرية لعيون قلب العاشق
» مجموعة اغانى اجنبية بس جميلة
» صفقات الأهلي للموسم القادم 2008/2009
» لعبة النحلة الشقية والجميلة
» [[صور متحركة]][نهائي ولي العهد السعودي 2008][التايب]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Club Africain :: أخبار الكرة العربية والعالميّة :: أخبار الكرة العربية-
انتقل الى: